طريقك إلي الإستيراد أو التجارة الإليكترونية أو الدراسة أو حتي النزهة في الصين .

آخر المواضيع

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 31 أغسطس 2009

خطوط الطيران

خطوط الطيران متوافرة جداً للصين ، فغير خطوط مصر للطيران تستطيع السفر مع أية خطوط أسيوية.مثلاً الإمارات ، قطر ، السعودية ، الكويتية ، البحرينية ، الهندية ، التايلاندية ، الفليبينية ، السنغافورية ......وهكذا ،
فأي دولة أسيوية لابد وأن لها رحلات للقاهرة والعكس ، وكذلك لديها رحلات من أرض تلك الدولة إلي الصين أو هونج كونج.
ولهذا فإن اختيار الخطوط المناسبة يعود إلي راحتك وسعر التذكرة المقترح لديك.
بعض الخطوط أسعارها أرخص كمصر للطيران لكن نادراً ما تستطيع إيجاد حجز علي رحلات مصر للطيران ، شركة مينا تورز مبدعون في هذه النقطة ، تذاكر رحلات مصر للطيران دائماً يستطيعون إيجادها حتي وإن لم تجدها في مكتب مصر للطيران !!
الإمارات وقطر وسنغافورة خطوط فائقة المستوي في الخدمة والراحة علي رأس القائمة في رأيي تقبع الإمارتية بأسطولها العملاق وطائرتها الحديثة وخدماتها الممتازة.
أحياناً أغير هذا الرأي وأقول أن خطوط سنغافورة هي الأفخم والأعظم في تدليل المسافر وخدمته.
وبصراحة كلاهما يجب تجربته إن كنت لا تأبه بفارق يصل إلي 250 دولار في سعر التذكرة.
القطرية ممتازة جداً يعيبها في رأيي شيء واحد هو طول فترة الترانزيت في مطار الدوحة لتركب طائرتك إلي الصين وفي طريق عودتك أيضاً ربنا تمتد فترة الترانزيت لتصل إلي 8 ساعات، وهذا كما هو واضح ليس عيباً في الخطوط نفسها ولكن الموضوع خاضع لأمور أخري معقدة جداً تختص بمواعيد الرحلات.
رشحت لك أربعة خطوط طيران حتي الآن المصرية والإمارتية والسنغافورية والقطرية.
هذا طبعاً لا يعني أنه لا يوجد غير هذه الأربعة بل يوجد كثير وكلهم علي نفس طريقة الطيران : القاهرة-- بلد الخطوط للترانزيت--الطائرة إلي الصين.
إن لم تكن من هواة الترانزيت ، أو كنت تحب الرحلات الطويلة مباشرة فاختيارك الأوحد هو مصر للطيران لأن لها رحلات مباشرة إلي كوانزو في الصين.
إن كنت مستعداً لإنفاق من 250 إلي 300 دولار أخري وتتفرج في المقابل علي عدة مطارات وبلدان أثناء الترانزيت فعليك بالثلاثة الأخري.
مع ملاحظة أن خطوط سنغافورة لديها رحلات مباشرة من سنغافورة إلي الصين بعد نزولك في سنغافورة للترانزيت كما أن لديها رحلات لهونج كونج أيضاً.
خطوط الإمارات وقطر آخر ما أعلمه عنها أنها تهبط في هونج كونج ولا أدري إن كانت خططهم قد تغيرت في البضعة شهور الأخيرة أم لا؟
مع خطوط الإمارات وقطر ستهبط في دبي أو الدوحة أولاً ثم بانكوك ثم هونج كونج ، ومن هونج كونج تستقل الباص وتعبر الحدود إلي شينزن أول مدن الصين وعملاق الصناعات الإليكترونية.
أيضاً مصر للطيران لها رحلة غير مباشرة إلي كوانزو تهبط في تايلاند للترانزيت ثم تقلع إلي كوانزو.
واثق إنك تهت في هذه الخطوط الأربعة لكن بعد قراءتك لموضوع مرتين أو ثلاثة ستختار ما يرضيك في رحلتك الأولي إلي الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

فيسبوك

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

أنقر لمتابعتنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *